متصفح Opera لهواتف الأندرويد يدمج VPN مجاني لحماية الخصوصية.

أداة vpn مدمجة في متصفح الأوبرا

متصفح Opera يختبر ميزة VPN مدمجة في متصفح الويب الخاص به لنظام Android.


بعد إزالته لتطبيق VPN المجاني من متجر التطبيقات Google play، عاد متصفح Opera بقوة بمتصفحه الجديد الذي أدمج فيه أداة vpn مجانية مباشرة في متصفح الويب الخاص بالهواتف الذكية.

و طورت شركة الأوبرا الميزة الجديدة لتساعد المستخدم على التحكم بشكل أفضل بتصفحه للمواقع و حماية نشاطاته على الويب. حيت لم يعد بحاجة إلى تنزيل تطبيقات مدفوعة أو مجانية منفصلة لحماية التصفح بما أن الخدمة مدمجة مباشرة في متصفح Opera. و لازال الإصدار الحالي من متصفح الأوبرا في المرحلة التجريبية، لكن تستطيع تحميله و تجربته من متجر التطبيقات Google  Play. 

المتصفح Opera و خدمة vpn التي يقدمها هي مجانية مئة بالمئة، و تسمح لك باستعمال العديد من المواقع الافتراضية في أوروبا و أمريكا و آسيا و يمكنك اختيار الوضع الأمثل أو optimal و هو وضع يقوم باختيار الموقع الافتراضي تلقائيا لتحسين و تسريع التصفح. و تسمح الخيارات الأخرى باستخدام VPN فقط في التصفح الخاص أو إجراء استثناء لمحركات البحث (لكي لا تؤثر المواقع الإفتراضية على نتائج البحث).

و بالنسبة لإحترام خصوصية المستخدمين فشركة الأوبرا طمأنت المستخدمين و أكدت على أنها لا تقوم بتسجيل نشاطات المستخدمين في سجلات logs، مما يعني أنه بالإضافة إلى استبدال عناوين IP، فإنه لا يجمع بيانات التنقل التي تتدفق على شبكات الخوادم الخاصة بها.

ضبط إعدادات متصفح الأوبرا لاستخدام خدمة vpn بأمان.


الإصدار الحالي لمتصفح الأوبرا لا يسمح باستعمال خدمة vpn إلا في الوضع الخفي أو التصفح الخاص، بالإضافة إلى ذلك يسمح التطبيق لمحركات البحث بتجاوز استخدام VPN للوصول إلى بيانات موقعك. لذى يجب ضبط إعدادات المتصفح قبل الشروع في استعماله للإستمتاع بتجربة تصفح مثالية و آمنة.

و يمكنك تخصيص إعدادات VPN المدمج في Opera كما تشاء. افتح القائمة الرئيسية لأوبرا بالضغط على الزر الأحمر، وأدخل الإعدادات. بدون تعطيل ميزة vpn، انقر فوق قائمة VPN لعرض خيارات إضافية.
القائمة الرئيسية
الإعدادات
تفعيل vpn

إذا كنت ترغب في الاستفادة من شبكة VPN خارج وضع التصفح الخاص، فقم بإلغاء تحديد استخدام VPN لنوافذ التصفح الخاص فقط. ثم انقر فوق الوضع الإفتراضي، و اختر قارة الخادم الذي تريد الاتصال به. أخيرًا، و لمنع محركات البحث من الوصول إلى موقعك، قم بتعطيل ميزة Contourner VPN pour la recherche.

تخصيص الإعدادات


معلومات مهمة يجب عليك معرفتها قبل استعمال Opera beta vpn.


 استخدام هذا النوع من VPN لا يضمن السرية المطلقة، يمكن لمزود الخدمة متابعة نشاطاتك وفك تشفير بعض البيانات على عكس حلول VPN الحقيقية التي تضمن لك التبادل الخاص الحقيقي. مثل معظم شبكات VPN في السوق، فإن الأداة المدمجة في متصفح الأوبرا ستعمل بشكل أساسي على تغيير الموقع الإفتراضي وحماية بعض التبادلات. وهذا ما يريده معظم المستخدمين.

تحميل Opera Beta لنظام Android.


الإصدار التجريبي لمتصفح الأوبرا يمكن تحميله علىGoogle Play.

تحميل التطبيق

انصحك بقرائة المقالات التالية:

افضل vpn مجاني لتصفح المواقع بآمان و الحفاظ على الخصوصية.


المتصفح BRAVE يستخدم شبكة TOR لزيادة حماية المستخدمين

أفضل متصفح انترنت على الإطلاق.

إرسال تعليق

1 تعليقات

‏قال Admin
المرجو من الإخوة الكرام عدم ترك تعليقات خارج موضوع المقال. سيتم حذف أي تعليق غير مناسب و شكرا.