المتصفح BRAVE يستخدم شبكة TOR لزيادة حماية المستخدمين

brave المتصفح
المتصفح brave يحمي خصوصيتك و يحظر الإعلانات

هل تبحث عن الخصوصية عبر الإنترنت؟ المتصفح Brave الشجاع و السريع، الذي يقوم بحظر الإعلانات و يحترم خصوصيتك. لديه طريقة جديدة تمنحك المزيد من الخصوصية و الأمان على الويب.

متصفح Brave يقدم ميزة جديدة تعتمد على Tor. 


النسخة الجديدة من المتصفح Brave التي صدرت مؤخرا أضافت تقنية التسيير البصلي التي تستخدم في مشروع Tor إلى نوافذ التصفح الخفي. و من المعروف أن المتصفح Tor يساعدك على عدم الكشف عن هويتك عن طريق ربط اتصالاتك بالإنترنت بشبكة مكونة من العديد من الحواسيب تحجب عنوانك الحقيقي، مما يجعل عمليات التعقب و التجسس و غيرها أكثر صعوبة.

عيوب التصفح باستعمال نوافذ التصفح العادية. 


عند تصفحك للمواقع بطريقة عادية (دون استخدام نوافذ التصفح الخفي) يكون من السهل على مزودي خدمات الإنترنت مراقبة اتصالات الإنترنت أو حتى تتبع عناوين IP وجمعها.

و يقدم Brave لمستخدميه نوافذ التصفح الخفي الكلاسيكية (كما تقدمه متصفحات Firefox أو Chrome و غيرها) و التي لا تقوم بحفظ اثار التصفح و ملفات تعريف الارتباط. بالإضافة إلى ذلك يقوم المتصفح Brave بحظر الإعلانات والتتبع وسكريبتات تعدين العملات الرقمية و العديد من العناصر الغير مرغوب فيها.

فوائد التصفح باستعمال نوافذ التصفح الخفي لشبكة Tor.


نوافذ التصفح الخفي التي تستخدم Tor تعمل على تحسين خصوصية المستخدمين وحماية خصوصيتهم من خلال منع تتبع المواقع التي يزورها المستخدم بسهولة.

 نوافذ التصفح الخفي الجديدة التي يستعملها Brave تستخدم شبكة Tor و DuckDuckGo كمحرك بحث، وهو أكثر خصوصية من Google و Bing و غيرهم، و يمكن بطبيعة الحال إستعمال محركات البحث الأخرى.

طريقة استعمال نوافذ التصفح الخفي Tor على المتصفح Brave.


يمكنك مشاهدة الفيديو التالي و الدي تم إعداده من قبل فريق Brave الذي يقدم هذه الميزة الجديدة لنوافذ التصفح الخفي Tor.




نوافذ التصفح الخفي Tor الجديدة التي يستعملها Brave توفر للمستخدمين المزيد من الحماية و الخصوصية. لكن الميزة لا زالت في المرحلة التجريبية و ينصح فريق عمل Brave المستخدمين الذين هم بحاجة إلى خصوصية كاملة و تصفح خفي بإستخدام المتصفح Tor الذي يوفر حماية أقوى وأكثر دقة.

و يمكنك تحميل المتصفح Brave من الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي:


و للتعرف أكثر على المتصفح Brave يمكنك مراجعة المقال التالي:


إرسال تعليق

0 تعليقات