كيف تحصل على تعويضات عند شراء منتجات من المتاجر الإلكترونية.

Ebuyclub
الكاش باك، استرجاع النقود عند الشراء من المتاجر الإلكترونية

هل تعلم أنه بإمكانك إسترجاع نسبة من المال الذي أنفقته عند الشراء من المتاجر الإلكترونية. نعم يمكنك إستعادة بعض من المال بنسبة قد تصل إلى 20% أو أكثر. هذه الطريقة تسمى الكاش باك CASH BACK أو عودة النقود إن صح التعبير.

ما هو الكاش باك؟

بكل بساطة الكاش باك هو طريقة ذكية عند التسوق. ستسمح لك بإستعادة الأموال من جميع مشترياتك عبر الأنترنت من معظم المتاجر الإلكترونية مثل AMAZON, EBAY, ALIEXPRESS و غيرها.
على سبيل المثال و لزيادة الفهم. يمكنك شراء هاتف ذكي بسعر 200 يورو في موقع AMAZON. الكاش باك هو 10 ٪. إذا ستحصل على 20 €.
و للحصول على الكاش باك عليك بالتسجيل في موقع من مواقع استرداد النقود مثل EBUYCLUB أو IGRAAL. بمجرد تسجيلك على الموقع. انقر على التاجر الذي تريد التسوق منه. و ستتم إعادة توجيهك بعد ذلك إلى الموقع الذي تريد الشراء منه. وتجري عملية الشراء كما العادة. وبعد بضع ساعات، ستحصل على نسبة من المال على حسابك في موقع EBUYCLUB و الذي تستطيع سحبه على البايبال إبتداء من 10 أورو.

كيف تعمل مواقع الكاش باك؟

المتاجر الإلكترونية بحاجة للترويج لمنتجاتها و لزبناء تبيع لهم بضائعها. و تقوم بدفع عمولة لموقع EBUYCLUB بما أن هذا الأخير أحضر له زبونا و أشترى منتجا على موقع المتجر الإلكتروني. و EBUYCLUB بدوره يشاركك العمولة التي حصل عليها. و بهذه الطريقة فالأطراف التلاتة رابحة.

أفضل موقع كاش باك.

Ebuyclub logo
أفضل موقع للحصول على تعويضات عند الشراء من الأنترنت

موقع EBUYCLUB هو من أفضل مواقع إسترداد المال عند التسوق. نظرا للنسبة العالية التي يمكنك الحصول عليها في مختلف المتاجر، و التخفيضات المهمة التي يقدمها لك. زيادة عن هذا فهو يهديك تلات أورو مجانا عند تسجلك في الموقع و 1 أورو عند تنصيبك الإضافة الخاصة بالموقع على متصفح الأنترنت الخاص بك.
و للإشارة فهذه الإضافة تمكنك من الحصول على تخفيصات عند الشراء على شكل أكواد تقوم بإدخالها في سلة المشتريات قبل إنهاء عملية الشراء.
بصراحة فالموقع غني عن التعريف و موثوق به. ما عليك إلا التسجيل في الموقع من خلال الرابط أسفله. للحصول على مبلغ 4 أورو مجانا و الإستمتاع بالشراء من الأنترنت و إسترجاع نسبة من المال.
رابط موقع Ebuyclub:

أفضل موقع كاش باك للحصول على تعويضات عند الشراء من الأنترنت.

إرسال تعليق

0 تعليقات