هل تعلم من يملك أكبر عدد من البيتكوين؟؟

البيتكوين

عندما بدأ البيتكوين في التداول عام 2009، لم يكن سعره يتجاوز حتى 10 سنتات و في ديسمبر 2017 بلغت قيمة العملة 20000 دولار. و يتوقع أن يتضاعف سعره في السنوات المقبلة باعتباره من أفضل العملات الرقمية و نضرا لصعوبة تعدينه التي تزداد مع مرور الوقت.
العديد من الناس و المؤسسات تملك كما هائلا من البيتكوين يقدر بمليارات الدولارات. أغلبيتهم هم من عشاق التكنولوجيا و من الناس المحظوظين، الشركات أو الكيانات الحكومية... وجميعهم لديهم شيء واحد مشترك، لديهم محفظة مليئة بالبيتكوين و مخزنة جيدا!.

دعونا نرى من هم هؤلاء المليارديرات الأغنياء والثروة التي يمتلكونها من خلال هذا الترتيب التنازلي.

ترتيب مليارديرات البيتكوين.


المرتبة الخامسة:


التوائم Winklevoss


كان تايلر وينكلفوس وكاميرون وينكلفوس من أوائل مليارديرات البيتكوين. بعد متابعتهم قضائيا للفيس بوك في المحكمة، متهمان مارك زوكربيرج بسرقة فكرتهم. و استخدم التوئمان 11 مليون دولار من أصل 65 مليون دولار التي حصلو عليها من المحكمة للاستثمار في العملة الرقمية في عام 2013.

كانو يمتلكون حوالي 1 ٪ من إجمالي البيتكوين في العالم سنة 2013.

المرتبة الرابعة:


FBI



مكتب التحقيقات الفيدرالي هو واحد من أكبر حاملي البيتكوين. في سبتمبر 2013 قاموا بإغلاق موقع Silk Road وهو سوق على شبكة الويب المظلمة استضاف نشاطات غير قانونية. 

حجز FBI على 144000 بيتكوين كانت بحوزة مالك الموقع Ross Ulbricht.

المرتبة التالتة:


BITFINEX



تملك منصة Bitfinex لتداول العملات الرقمية واحدة من أكبر محافظ البيتكوين برصيد 163133 بيتكوين.

ويعتقد أن ثروة المنصة من العملة الرقمية يتم الاحتفاظ بها في ما يعرف بالمحفظة الباردة لمنع القرصنة.

المرتبة الثانية:



بلغاريا


دولة بلغاريا لديها حاليا واحدة من أكبر مخزونات البيتكوين في العالم. 

أدى التحقيق الذي أجرته الشرطة البلغارية في مايو 2017 إلى الاستيلاء على 213519 من البيتكوين وهو ما يكفي لدفع ربع الدين القومي للبلاد.

المرتبة الأولى:



حان الوقت لمعرفة أغنى أغنياء البيتكوين وهو مؤسس و مطور العملة المشفرة و المجهول الهوية لحد الأن و الذي يختفي وراء لقبه ساتوشي ناكاموتو. ويقدر عدد البيتكوين الذي بحوزته بنحو 1.1 مليون. 

ناكاموتو لا زال يحتفظ بثروته و لم يستعملها بعد.

إرسال تعليق

0 تعليقات