أفضل محفظة لتخزين العملات الرقمية على الهواتف الذكية

محفظة coinomi

لاشك أن الهواتف الذكية أصبحت في الوقت الحالي من بين الأجهزة الأكثر إستعمالا في الحياة اليومية و أصبحت تنافس بقوة أجهزة الحاسوب في العديد من المجالات مثل العملات الرقمية. و لم يعد من الضروري إستعمال الحاسوب المنزلي أو المحمول للقيام بإرسال و إستقبال العملات الرقمية أو تخزينها و حتى التداول بها. كل هذه الأمور أصبحت في متناول مستخدمي الهواتف الذكية.

محفظة coinomi للبيتكوين و العملات الرقمية.


بالنسبة لي و حسب تجربتي الشخصية فهذه المحفظة هي من أفضل و أحسن المحفظات لحفظ و تخزين أكبر عدد من العملات الرقمية و تبادل العملات و العديد من المزايا الأخرى.

تقدم Coinomi خصوصية لا تضاهى لمستخدميها و يعود السبب الرئيسي وراء استمرار نمو قاعدة عملات Coinomi إلى الخصوصية التي تقدمها للمستخدمين. نظرًا لأن معظم الأفراد الذين يملكون عملة رقمية يبحثون عن الخصوصية أولاً وقبل كل شيء. Coinomi لا تجمع أي معلومات شخصية وتخفي عناوين IP لمستخدميها من أجل تجنب أعين المتطفلين من جمع البيانات. و لا تقدم معلومات عن مستخدميها إلى الحكومات أو أطراف ثالثة.

تم إطلاق Coinomi في عام 2014 من قبل اثنين من خبراء تكنولوجيا blockchain و تملك الآن موظفين في قبرص والبرازيل واليونان وروسيا وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. أما المكاتب فتتواجد في لندن وأثينا وفاليتا ونيقوسيا.

  • عدد العملات المتاحة للتخزين:
عملات رقمية

تدعم محفضة coinomi أكتر من 113 عملة دون إحتساب رموز erc20 والتي يصل عددها إلى أكتر من 382 رمزا.

  • الوضائف التي يمكن القيام بها:

توفر محفظة coinomi لمستخدميها زيادة عن تخزين و إستقبال و تحويل العملات الرقمية العديد من الوضائف الأخرى مثل: 

 التبادل بين العملات:

يمكنك تبادل العملات فيما بينها بإستخدامك لمحفظة coinomi بسهولة ودون الإدلاء بمعلوماتك الشخصية. و تتعامل المحفظة مع منصتين رائدتين في هذا المجال:

  1. Shapeshift هي خدمة لتبادل العملات الرقمية المشفرة مباشرة فيما بينها دون الحاجة لإنشاء حساب للتمكن من التبديل . و تتوفر الخدمة على موقع خاص بها على شبكة الإنترنت وتطبيق iOS وأندرويد.
  2. Changelly خدمة أخرى لتبادل العملات شبيهة بخدمة  shapeshift. تختلف فقط في العملات المتوفرة للتبادل و تكاليف التحويل.

باستخدامك لهاتين الخدمتين تستطيع تبادل العملات فيما بينها بسهولة و دون الإدلاء بمعلوماتك الشخصية. لكن تكاليف التحويل مرتفعة و أنصحك باستخدام منصات التداول  للقيام بالتبادل بأقل التكاليف.

شراء العملات بالبطاقة البنكية:

يمكنك الشراء مباشرة من المحفضة بإستعمال بطاقتك البنكية. وتختصر خدمة الشراء على ثلاث عملات و هي Bitcoin, BitcoinCash و Ethereum. و للتذكير فالخدمة ليست مجانية و عليك دفع تكاليف الشراء.

التحكم في تكاليف الإرسال.

يمكنك التحكم يدويا بتكاليف إرسال العملات و اختيار المبلغ الذي تريد دفعه كتكاليف إرسال للعملة أو ترك التطبيق يقوم بالإختيار مكانك.

الأمان و الحماية.

تمنحك المحفظة درجة عالية من الأمان و الحماية. حيت تستخدم تشفيرا معقدا لمفاتيحك الخاصة و التي يتم تخزينها في هاتفك و يمكنك إستخراجها في أي وقت تريده. و يتم تأمين عمليات إرسال العملات من خلال كلمة المرور الخاصة بك و التي تقوم بإنشائها في البداية عند إستعمالك للتطبيق لأول مرة. إضافة لجملة الإسترداد و التي تسمح لك في حالة ما فقدت هاتفك  باسترداد محفظتك و جميع العملات التي كنت تملك من هاتف آخر عن طريق إدخال هذا الرمز في التطبيق. لذى أنصحك بحفظها في مكان أمن و عدم الإدلاء بها لأي طرف أخر.

المحفظة متوفرة للتحميل على الموقع الرسمي للمحفظة و على منصة play store لهواتف الأندرويد و App store لهواتف iphone أو أجهزة ipad. وقد شرع فريق عمل coinomi على تطوير محفظة لأجهزة الحواسيب المنزلية و المحمولة.

إرسال تعليق

0 تعليقات